شروط وأحكام سمامة

المقدمة

شروط الاستخدام المنفذه : يجب عليك  قراءه  الشروط والأحكام التالية (“الشروط والأحكام”) قبل الوصول إلى الموقع الإلكتروني الموجود على https://samama.qa/ وجميع المواقع المرتبطة بـ https://samama.qa/ (المشار إليها فيما بعد بـ “الموقع”) بأي طريقة، أو تحميل وتثبيت واستخدام تطبيق سمامة (“التطبيق”) أو استخدامه بأي شكل آخر، أو استخدام أي برمجيات أخرى مقدمة من قبل سمامة (“البرمجيات”) (الموقع، التطبيق، والبرمجيات الأخرى المشار إليهم فيما بعد بـ “المنصة”)، أو الوصول إلى أو استخدام أي معلومات أو خدمات أو ميزات أو مصادر متاحة أو موجودة عبر المنصات على أي جهاز إلكتروني يعمل بنظام iOS أو Android أو أي جهاز إلكتروني آخر مدعوم.


نشاط منصة سمامة يتبع بشكل قانوني لشركة أقمار للاستشارات الإدارية والتدريب والتكنولوجيا ذ.م.م. وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مُسجلة في دولة قطر برقم السجل التجاري 199002 (فيما يُشار إليها فيما بعد بـ “سمامة”). تمكّن من إجراء معاملات خدمات الطلب (كما هو مُعرّف أدناه) على منصتها بين التجار المحليين والدوليين المشاركين والمستخدمين (كما هو مُعرّف أدناه). يمكن للمستخدمين اختيار وتقديم طلب (كما هو مُعرّف أدناه) من بين مجموعة من المنتجات والخدمات المُدرجة والمُعرضة للبيع من قبل التجار الشركاء (كما هو مُعرّف أدناه).


فيما يتعلق بما تم ذكره أعلاه، تتيح سمامة تقديم خدمات التوصيل (كما هو معرّف أدناه) عن طريق ربطها بشركاء التوصيل (كما هو معرّف أدناه)، الذين يتحملون مسؤولية توفير خدمات الاستلام والتوصيل للطلبات، كما هو مبادر من قبل المستخدمين/التجار الشركاء على المنصة.


سمامة ليست شركة مصنعة أو موزعة للمنتجات والخدمات المُدرجة على المنصة، بل تسهل ببساطة عملية تقديم الطلب نيابةً عن المستخدم إلى التاجر الشريك وفقًا لعقد بيع وشراء السلع والخدمات بين المستخدم والتجار الشركاء، كما يُنظم ذلك بموجب القانون المدنى رقم 22 لعام 2004 الخاص بدولة قطر.


لتجنب الشك، أن سمامة تعمل فقط كوسيط لتيسير المعاملات بين المستخدمين والتجار الشركاء و/أو شركاء التوصيل (و/أو أي شىء متعلق بذلك). يُوضح بشكل خاص أن مقدمي الخدمة (كما هو مُعرّف أدناه) هم متعاقدون مستقلون ولديهم حرية تحديد طريقة عملهم.

لا تمارس سمامة أي سيطرة على مقدمي الخدمة. العلاقة بين سمامة ومقدمي الخدمة ليست علاقة وكيل ورئيس أو موظف وصاحب عمل أو شركاء مشتركين.


القبول: تشكل هذه الشروط والأحكام اتفاقًا قانونيًا وملزمًا بين سمامة والمستخدم. عند تثبيت أو تحميل أو استخدام المنصة، يكون المستخدم قد عقد عقدًا مع سمامة ويعتبر أنه قد قرأ وفهم وقبل الشروط والأحكام واتفق على الالتزام بها.

إذا كانت هذه الشروط والأحكام (أو أي جزء منها) غير مقبولة، يجب على تلك الشخصية عدم الوصول إلى المنصة أو استخدامها أو مواصلة الوصول إليها أو استخدامها.

في أي حال من الأحوال، تحتفظ سمامة بحق تعليق أو إنهاء الوصول إلى أو استخدام جميع أو أي جزء من هذه المنصة في أي وقت، دون أي مسؤولية تجاه المستخدم و/أو أي شخص آخر.


التحديثات على هذه الشروط والأحكام: تحتفظ سمامة بحق تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من هذه الشروط والأحكام عن طريق نشر التحديثات و/أو التغييرات على المنصة، بإشعار أو بدون إشعار للمستخدمين.

أي ميزات جديدة أو أدوات يتم إضافتها إلى المنصة يجب أن تكون أيضًا خاضعة لهذه الشروط والأحكام. أي نسخة جديدة من هذه الشروط والأحكام ستكون سارية المفعول وستحكم استخدام المنصة وعلاقة المستخدم مع سمامة، فور رفع مثل هذه النسخة المنقحة على المنصة. استمرار استخدام/الوصول المستخدم إلى المنصة بعد رفع أي تغيير يشكل قبولًا لتلك التغييرات.


التعريفات


لغرض هذه الأحكام والشروط:


“الحساب” سيكون له المعنى المنصوص عليه في البند 6.1 من هذه الأحكام والشروط.


“الشركات التابعة” ستعني أي شخص طبيعي أو شركة أو شراكة أو شركة ذات مسؤولية محدودة أو جمعية أو صندوق أو كيان غير مشروع أو كيان قانوني آخر يتحكم بشكل مباشر، أو غير مباشر من خلال وسيط واحد أو أكثر، أو يتم التحكم فيه من قبل أو يكون تحت التحكم المشترك لشركة سمامة.


“التطبيق” يشير إلى تطبيق شركة سمامة.


“القوانين المعمول بها” تشير إلى جميع القوانين واللوائح والإرشادات والإشعارات القانونية أو الحكومية الصادرة عن دولة قطر.


“انتهاك التفويض” يشير إلى أي إلغاء أو محاولة إلغاء للطلب من قبل المستخدم يشكل انتهاكًا للتفويض غير القابل للإلغاء وغير المراجع في صالح شركة سمامة لتقديم الطلب نيابة عن الشركاء التجاريين للمستخدم.


“تشريعات حماية البيانات” تشمل (أ) قانون دولة قطر و(ب) أي تشريع ساري المفعول من وقت لآخر يتعلق بالخصوصية و/أو معالجة البيانات الشخصية والمعمول بها فيما يتعلق بتوفير التدريب واستلامه في إطار هذه الأحكام والشروط.


“شركاء التوصيل” تشمل أي مزود خدمة طرف ثالث سواء كانت منظمة أو فرد شريك مع شركة سمامة لتقديم خدمات الاستلام والتوصيل للطلبات، كما تم بدءها من قبل المستخدمين/الشركاء التجاريين على المنصة.


“خدمات التوصيل” تعني أي خدمات استلام وتوصيل تُقدم من قبل شركاء التوصيل للطلبات التي تم وضعها من قبل المستخدمين/الشركاء التجاريين على المنصة في دولة قطر أو خارجها.


“الملاحظات” تشير إلى أي أفكار أو اقتراحات تم إرسالها إلى شركة سمامة من خلال صفحات الاقتراحات، الملاحظات، الصفحات المقالات، المنتدى أو صفحات مماثلة.


“خدمات الطلب” تشير إلى الخدمات المُعلن عنها والتي يُسوق لها من قبل الشركاء التجاريين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، (أ) الأدوات الخاصة بالسيارات، (ب) السلع الاستهلاكية، و(ج) منتجات وخدمات أخرى متاحة للطلب من قبل المستخدم على المنصة والتي يمكن أن يقبلها الشركاء التجاريين أو لا يقبلونها بمحض اختيارهم المطلق.


“الطلب” يشير إلى طلب لخدمة الطلب يتم تقديمه من قبل المستخدم على المنصة.


“الشركاء التجاريين” تشمل جميع المؤسسات والتجار، بما في ذلك وليس على سبيل الحصر متاجر الخردوات ، متاجر اكسسوارات السيارات والهواتف ، متاجر أدوات المنزل بشكل عام ، الذين يشاركون فيما يتعلق بخدمات الطلب. مصطلح “شريك تاجر” يمكن أن يشير إلى أي منهم.


“سياسة الخصوصية” تشير إلى سياسة الخصوصية الخاصة بشركة سمامة.


“مقدمو الخدمة” تشمل وتشير إلى الشركاء التجاريين وشركاء التوصيل.


“مواد سمامة” تعني أي منتجات، صور، صور فوتوغرافية، بما في ذلك أي شخص مُمثل في الصور، رسوم توضيحية، أيقونات، نصوص، مقاطع فيديو، مقاطع صوت، مواد مكتوبة ومواد أخرى تمتلكها شركة سمامة أو شركاتها التابعة وتحميها التشريعات مثل التشريعات المتعلقة بحقوق المؤلف وتصميمات العلامة التجارية وتحت أحكام المعاهدات الدولية والقوانين الوطنية في جميع أنحاء العالم.


“الخدمات” تشمل الخدمات التي تقدمها شركة سمامة على المنصة بما في ذلك خدمات الطلب وخدمات التوصيل.


“معلومات حساسة” تشمل المعلومات الخاصة للعميل، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أرقام بطاقات الخصم وأرقام بطاقات الائتمان.


“الأحكام والشروط” تشير إلى هذه الأحكام والشروط.


“المستخدم” أو “العميل” تشير إلى أي شخص يصل أو يستخدم الخدمات بهدف مشاركة المعلومات، أو عرضها، أو استضافتها، أو نشرها، أو إجراء المعاملات، أو رفع المعلومات والآراء والصور.


“محتوى المستخدم” يكون له المعنى المعطى له في البند 6.1 من هذه الأحكام والشروط.


“نحن” تشير إلى شركة سمامة.


“أنت” تشير إلى مستخدم.



التمثيل والضمانات


طلب المستخدم لشراء منتجات وخدمات من شريك تاجر عن طريق النقر على علامة “قدم طلب” (أو أي زر آخر يدل على تقديم طلب) على صفحة الشريك التاجر على المنصة سيشكل تفويضًا لا يشترط ولا يمكن إلغاؤه صادرًا عن المستخدم لصالح شركة سمامة لتقديم طلبات عبر الإنترنت للخدمات ضد الشريك التاجر وشريك التوصيل ذي الصلة نيابة عن المستخدم. عند تقديم طلب نيابة عن المستخدم بواسطة شركة سمامة وقبوله من قبل الشريك التاجر، يشكل الطلب عقد بيع منفصل للبضائع بموجب القانون رقم 22 لعام 2004 المتعلق بنشر قانون الأمور المدنية لدولة قطر أو أي تشريع خلفي بين الشريك التاجر والمستخدم، والذي لا تكون شركة سمامة طرفًا فيه.


يتم توفير المنصة للمستخدم بناءً على تقدير شركة سمامة الخاص والمطلق. لا تقر شركة سمامة أن جميع الميزات المتاحة في التطبيق ستكون متاحة أيضًا على الموقع الإلكتروني، أو العكس.


من خلال استخدام المنصة بأي شكل من الأشكال أو اتخاذ أي إجراء يشير إلى قبولك للأحكام والشروط (بما في ذلك الوصول إلى المنصة أو استخدامها)، أو استكمال عملية تسجيل الحساب، فإنك “المستخدم” تمثل وتضمن ما يلي:


– لقد قرأت وفهمت ووافقت على الامتثال لهذه الأحكام والشروط وأي تعديلات وإضافات مستقبلية لهذه الأحكام والشروط، كما يتم نشره من وقت لآخر على https://samama.qa/ أو من خلال الخدمات.


– عمرك ثمانية عشرعامًا (18) أو أكبر.


– أنك قادر على دخول اتفاق قانوني.


– لست ممنوعًا بشكل قانوني أو ممنوعًا بأي شكل آخر من الوصول إلى المنصة في السلطة القضائية التي تقيم فيها.


– لديك السلطة لدخول الاتفاق شخصيًا و، إذا كان ذلك ينطبق، نيابة عن أي شركة أو منظمة أو كيان قانوني آخر قد تمت تسميته كمستخدم أثناء عملية إنشاء الحساب لدى سمامة ولربط تلك الشركة أو المنظمة أو الكيان بالأحكام والشروط.


– مشاركتك في استخدام الخدمات تكون لاستخدام شخصي أو تجاري داخلي. عند استخدام الخدمات، فإنك توافق على الامتثال لجميع القوانين المعمول بها في بلدك الأصلي والبلد والولاية والمدينة التي تقيم فيها أثناء استخدام الخدمات.


– يمكنك الوصول إلى الخدمات فقط باستخدام الوسائل المصرح بها. من واجبك التحقق لضمان تنزيل البرنامج الصحيح لجهازك. لا تتحمل سمامة مسؤولية إذا لم يكن لديك جهاز متوافق أو إذا قمت بتنزيل الإصدار الخاطئ من البرنامج لجهازك. تحتفظ شركة سمامة بالحق في إنهاء استخدامك للبرنامج و/أو الخدمات إذا كنت تستخدم البرنامج أو الخدمات بواسطة جهاز غير متوافق أو غير مصرح به.


من خلال استخدام الخدمات، أنت توافق على ما يلي:


  – ستستخدم الخدمات فقط لأغراض قانونية؛ لن تستخدم الخدمات لإرسال أو تخزين أي مواد غير قانونية أو لأغراض غش أو احتيالية.

  – لن تستخدم الخدمات لتسبب إزعاج أو مضايقة.

  – لن تستخدم الخدمات أو أي محتوى يمكن الوصول إليه من خلال الخدمات لأغراض تجارية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الاتصال بمقدمي الخدمة أو الإعلان لهم أو التسويق لهم أو البيع لهم أو الاتصال بالمستخدم أو أي متعاقد آخر من الأطراف الثالثة، ما لم تعطك سمامة إذنًا للقيام بذلك كتابيًا.

  – لن تنسخ أو توزع البرنامج أو أي محتوى يتم عرضه من خلال الخدمات بدون إذن كتابي مسبق من سمامة.

  – لن تقوم بإنشاء أو تجميع، بشكل مباشر أو غير مباشر، أي مجموعة أو ملحق أو دليل آخر من أي محتوى يتم عرضه من خلال الخدمات إلا للاستخدام الشخصي وغير التجاري.

  – المعلومات التي تقدمها لنا عند إنشاء حساب أو التواصل معنا بأي شكل هي معلومات دقيقة، وسوف تخطرنا على الفور بأي تغييرات في تلك المعلومات، وستقدم لنا أي دليل على الهوية قد نطلبه منك بشكل مبرر.

  – ستحتفظ بكلمة مرور الحساب أو أية بيانات تعريف نقدمها لك التي تمكنك من الوصول إلى الخدمات بأمان وبسرية.

  – ستستخدم الخدمات فقط لاستخدامك الشخصي ولن تقوم ببيع البرنامج أو الخدمات أو الطعام المشترى لطرف ثالث.

  – لن تستخدم المنصات أو البرامج بأي طريقة يمكن أن تلحق ضررًا بأي خادم لسمامة أو الشبكات المتصلة بأي خادم لسمامة.

  – لن تحاول الوصول إلى أي جزء من المنصة و/أو إلى أي خدمة أو حساب أو مورد أو نظام كمبيوتر و/أو شبكة متصلة بأي خادم لسمامة بدون إذن.

  – لن تقوم بالوصول لعمق المنصة أو الوصول إليها يدويًا أو باستخدام أي روبوت أو عنكبوت أو برامج استخراج أو عمليات آلية و/أو جهاز لسحب أو نسخ أو مراقبة أي جزء من المنصة أو أي محتوى على المنصة، ما لم تمنحك سمامة إذنًا للقيام بذلك كتابيًا.

  – لن تقوم بنسخ أي محتوى يتم عرضه من خلال الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر محتوى قوائم مقدمي الخدمة والمراجعات، لإعادة نشره في أي شكل أو وسيلة إعلام.

  – لن تقوم بأي استرجاع نظامي للبيانات أو محتوى آخر من المنصة أو البرنامج أو الخدمات.

  – لن تحاول إلحاق ضرر بالمستخدمين الآخرين أو سمامة أو المنصة أو البرنامج أو الخدمات بأي طريقة على الإطلاق.

  – ستبلغ عن أي خلل أو أخطاء برامج أو طرق وصول غير مصرح بها أو أي انتهاك لحقوق الملكية الفكرية التي تكتشفها أثناء استخدام المنصة أو البرنامج أو الخدمات.


حساب المستخدم


ترخيص الوصول:

أنت توافق بشكل صريح على أن شركة سمامة قد تقوم، من خلال وسائل آلية، بالوصول إلى رسائلك على جهازك المحمول ورقم هاتفك المحمول واسترجاع واستخدام المعلومات من رسائلك لتزويدك بخدمات محسنة من شركة سمامة أو شركاتها التابعة. على سبيل المثال: تعد كلمة المرور لمرة واحدة OTP المقدمة لإجراء “التحقق بخطوتين”. من خلال السماح لنا بالوصول إلى رسائلك، تفهم أنه قد نقوم بالوصول إلى كلمة المرور لمرة واحدة OTP من الرسالة التي تم استلامها على جهازك المحمول وملئها وإرسالها لخاصية “التحقق بخطوتين”.

دقة المعلومات:

أنت توافق على أن أي معلومات تسجيل/محتوى المستخدم تقدمها لنا ستكون دائمًا صحيحة، دقيقة، سليمة، كاملة ومحدثة. يجب أن يتم تسجيل أي رقم هاتف يُستخدم للتسجيل على المنصة باسمك، وقد يُطلب منك تقديم وثائق دعم لإثبات ذلك. يفهم المستخدمون ويوافقون على أن المستخدمين مسؤولون عن دقة جميع المعلومات التي يقدمونها للحصول على الخدمات.


يجب على المستخدم أن يضمن أن التفاصيل مثل رقم الاتصال وعنوان التسليم وما إلى ذلك دقيقة وصحيحة عند تقديم الطلب. من خلال تقديم هذه التفاصيل، يعبر المستخدم عن موافقته على أحكام وشروط سمامة وسياسات الخصوصية.


نحتفظ بالحق في تعليق أو إنهاء حسابك ووصولك إلى الخدمات إذا:


– ثبت أن أي محتوى مقدم من قبل المستخدم أثناء عملية التسجيل أو بعده غير دقيق، أو غير حالي أو غير مكتمل؛

– إذا اعتقد أن أفعالك قد تتسبب في مسؤولية قانونية بالنسبة لك أو بالنسبة لمستخدمين آخرين أو بالنسبة لنا؛ و/أو

– إذا تبين أنك غير متوافق مع هذه الأحكام والشروط.

 

استخدام المنصة

الخدمات:

من خلال المنصة، ستقدم سمامة لك بوابة لطلب منتج أو خدمة عبر الإنترنت من اختيارك مقدمة من قبل الشركاء التجار. يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمات الطلب المقدمة من قبل الشركاء التجار المدرجين على المنصة وتقديم طلب إلى الشركاء التجار من خلال المنصة والتي قد يقبلها الشركاء التجار أو يرفضها بناءً على اختيارهم الخاص.


الطلبات:

عندما تقوم بطلب منتج أو خدمة عبر منصتنا، ستتلقى إشعارًا من شركة سمامة نيابة عن الشريك التجاري يؤكد استلام طلبك وقبوله من قبل الشريك التجاري (البريد الإلكتروني التأكيدي). يكون العقد بشأن توفير أي (أ) منتج مخصص للتعديل أو الطباعة، (ب) سلع استهلاكية، و(ج) منتجات وخدمات أخرى بينك وبين الشريك التجاري فقط وسيتم إنشاؤه فقط عندما نقوم بإرسال البريد الإلكتروني التأكيدي لك. يرجى التأكد من تقديم عنوان بريد إلكتروني صحيح حيث سنتواصل معك حول طلبك عن طريقه. من فضلك، تأكد أيضًا من تقديم عنوان ورقم هاتف صحيحين لضمان وصول خدمات الطلب إلى المكان الصحيح. إذا لم تقم بفتح الباب أو الرد على المراسلة الهاتفية خلال 5 دقائق من وصول شركائنا في التوصيل إلى عنوانك، نحتفظ بالحق في مغادرة المكان، وستتم محاسبتك على المنتج.


محتوى المستخدم:

قد تقدم لك سمامة فرصًا تفاعلية من خلال الخدمات، بما في ذلك، على سبيل المثال، القدرة على نشر تقييمات ومراجعات المستخدم. أنت تمثل وتضمن أنك صاحب، أو تمتلك بأي حال من الأحوال، الحق في تقديم كل محتوى المستخدم الذي تقدمه، أو تنشره، أو تنقله، أو تجعله متاحًا بأي طريقة من خلال الخدمات. أنت تمنح هنا سمامة ترخيصًا دائمًا وغيررجعيًا وقابلاً للتحويل ومدفوعًا بالكامل وخالٍ من الإتاوات وغير حصري وعالمي وقابل للترخيص بالكامل لاستخدام ونسخ وعرض ونشر وتعديل وإزالة وأداء علني وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة وتوزيع و/أو استخدام محتوى المستخدم فيما يتعلق بأعمال سمامة وبجميع الأشكال المعروفة حاليًا أو التي سيتم اختراعها في المستقبل (استخدامات)، دون إشعار و/أو موافقة منك. كما تمنح سمامة ترخيصًا لاستخدام اسم المستخدم و/أو معلومات ملف المستخدم الأخرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تاريخ تقييمك، لنسب محتوى المستخدم إليك فيما يتعلق بتلك الاستخدامات، دون إشعار أو موافقة منك.


الملاحظات:

أنت توافق على أن أي تقديم لأفكار أو اقتراحات و/أو مقترحات لشركة سمامة من خلال صفحات الاقتراح أو التقديمات أو صفحات المقالات أو المنتديات أو صفحات مماثلة (الملاحظات) هو على مسؤوليتك الشخصية وأنه ليس لدى سمامة أي التزامات (بما في ذلك ودون حصر الالتزامات بالسرية) فيما يتعلق بهذه الملاحظات. أنت تمثل وتضمن أن لديك جميع الحقوق اللازمة لتقديم هذه الملاحظات وتمنح هنا سمامة ترخيصًا دائمًا وغير رجعيًا وقابلاً للتحويل ومدفوعًا بالكامل وخالٍ من الإتاوات وغير حصري وعالمي وقابل للترخيص بالكامل لاستخدام ونسخ وعرض ونشر وتعديل وإزالة وأداء علني وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة وتوزيع و/أو استخدام مثل هذه الملاحظات.


التقييمات والمراجعات:

فيما يتعلق بالتقييمات والمراجعات التي يُطلب منك تقديمها لمقدمي الخدمة أو الأعمال الأخرى (“التقييمات” و/أو “المراجعات”)، يعتبر هذا المحتوى محتوى المستخدم ويخضع لهذه الأحكام والشروط. لا تتم تأييد التقييمات والمراجعات من قبل شركة سمامة ولا تمثل آراء سمامة أو شركاتها التابعة. لا تتحمل شركة سمامة مسؤولية التقييمات والمراجعات أو أي مطالبات بخسارة اقتصادية ناجمة عن التقييمات والمراجعات هذه.


نظرًا لأننا نسعى للحفاظ على مستوى عالٍ من النزاهة فيما يتعلق بالتقييمات والمراجعات المنشورة أو المتاحة بأي شكل من الأشكال من خلال الخدمات، فإنك توافق على أنك:


– ستسند أي تقييم أو مراجعة إلى تجربة شخصية من مقدم الخدمة أو العمل.

– لن تقدم تقييمًا أو مراجعة لأي مقدم خدمة أو عمل تمتلك فيه مصلحة مالية، أو علاقة عمل أو توظيف أو تابعية أخرى، أو لأي منافس لهذه الشركة.

– لن تقدم تقييمًا أو مراجعة مقابل دفع مالي، أو عناصر غذائية مجانية، أو فوائد أخرى من مقدم خدمة أو عمل.


الدفع

الأسعار:

أن تفهم أن:


– جميع الشروط التجارية / العقدية يتم عرضها والاتفاق عليها بين المستخدم ومقدمي الخدمة فقط بخصوص المنتجات والخدمات التي يتم تقديمها من قبلهم. تتضمن الشروط التجارية / العقدية دون حصر: السعر والضرائب المعمول بها ورسوم التوصيل وشروط الدفع وتاريخ التسليم وفترة التسليم وطريقة التسليم والضمانات المتعلقة بالمنتجات والخدمات وخدمات ما بعد البيع المتعلقة بالمنتجات والخدمات. سمامة ليس لديها أي تحكم أو دور في تحديد أو توجيه أي نوع من هذه الشروط التجارية / العقدية بين المستخدم ومقدمي الخدمة. ومع ذلك، قد تقدم سمامة خدمات الدعم لمقدمي الخدمة فيما يتعلق بتنفيذ الطلب، ووسيلة الدفع، وتحصيل الدفع، ومركز خدمة العملاء، وغيرها من الخدمات المرافقة، وفقًا للعقود المستقلة التي يتم تنفيذها بين سمامة ومقدمي الخدمة ذات الصلة. السعر للمنتجات والخدمات التي يقدمها الشركاء التجار يحدده الشركاء التجار بأنفسهم، وليس لدى سمامة أي دور في تحديد السعر بأي طريقة من الطرق.


سمامة تهتم بالتحقق من صحة جميع الأسعار المدرجة عند نشرها، كما يتم تلقيها من الشركاء التجار. سيتم عرض السعر الإجمالي للمنتجات و/أو الخدمات المطلوبة، بما في ذلك تكاليف التوصيل وتكاليف أخرى على المنصة عندما تقوم بتقديم طلبك.


قد تختلف الأسعار لعناصر القائمة المعروضة من خلال الخدمات عن الأسعار المقدمة أو المنشورة من قبل شركاء التجار لنفس عناصر القائمة و/أو عن الأسعار المتاحة على مواقع ويب لأطراف ثالثة أخرى، وقد لا تكون هذه الأسعار هي الأسعار الأدنى التي تم بيع عناصر القائمة بها؛


سمامة ليس لديها أي التزام بتفصيل تكاليفها أو أرباحها أو هوامشها عند نشر مثل هذه الأسعار؛ 


تحتفظ سمامة بالحق في تغيير هذه الأسعار في أي وقت، وفقًا لتقديرها. أنت مسؤول عن جميع ضرائب المعاملات على الخدمات المقدمة بموجب هذه الشروط والأحكام (باستثناء الضرائب المستندة إلى دخل سمامة). سيتم إجراء عملية الدفع من قبل سمامة، باستخدام وسيلة الدفع المفضلة، المخصصة في حسابك.



العروض الترويجية:

قد تقدم سمامة و/أو الشركاء التجار، باتخاذهم الخاص وحسب تقديرهم الوحيد، عروضًا ترويجية بميزات مختلفة وأسعار مختلفة لأي من مستخدمينا. هذه العروض الترويجية، ما لم يتم عرضها عليك، لا تؤثر بأي حال من الأحوال على عرضك أو عقدك. ومع ذلك، ستكون صحة وتحقق هذه العروض خاضعة لامتثال مقدمي الخدمة / شركاء الدفع / الأطراف الثالثة، وسمامة لا تتحمل أي مسؤولية عن هذه العروض.


برنامج نقاط الولاء:

سمامة، بناءً على تقديرها الخاص، قد تقدم برنامج نقاط الولاء للمستخدمين. تخضع تفاصيل البرنامج للتعديل من وقت لآخر. سيتم تخصيص النقاط لكل طلب تم تنفيذه. يمكن استبدال النقاط مقابل الدفع للخدمات على المنصة و/أو مزايا / خصومات أخرى عليها، وفقًا لسعر التحويل / شروط العرض، كما قد يتم تعديلها من وقت لآخر من قبل سمامة.


سياسة برنامج المكافآت

1. نظرة عامة:

تم تصميم ميزة المهام في تطبيق سمامة لزيادة تفاعل العملاء من خلال تقديم أنشطة أو “مهام” يمكن للعملاء القيام بها لكسب كوبونات كمكافآت. تنقسم الميزة إلى أربعة أقسام: فعّال، قادم، منتهي، والحصول على المكافأة، بناءً على حالة ومؤهلات المهام للعميل.

2. عناصر المَهمّة:

تتضمن كل مَهمة عناصر فريدة مثل معلومات الراعي والصورة واللون والعنوان والوصف المختصر والمُفصّل والمدة (إن وجدت). إذا توفرت مكافأة للمهمة يمكن للعميل المطالبة بها، يتم إظهار زر “الحصول على المكافأة“.

3. عملية التعريف:

بالنسبة للعملاء الجدد أو الذين لم يتفاعلوا مع الميزة، يتم تقديم عملية تعريف لتوجيههم حول كيفية المشاركة في المهام. يجب على العملاء تأكيد مشاركتهم في هذه الميزة عند فتح التطبيق لأول مرة؛ بدون التأكيد، لن يتمكن العملاء من المشاركة في المهام أو المطالبة بالمكافآت.

4. إشعارات المكافآت:

يقوم النظام بالتحقق بانتظام وإبلاغ العملاء بأي مكافآت جديدة يمكنهم المطالبة بها من خلال مشاركتهم في المهام.

5. الامتثال القانوني:

تخضع ميزة المهام لشروط وأحكام معرّفة، والامتثال لقوانين ولوائح النشاط الترويجي في قطر، وسياسة خصوصية مخصصة للتعامل مع بيانات المستخدمين.

6. الخاتمة:

بالمشاركة في ميزة المهام، يوافق العملاء على الالتزام بالشروط والأحكام، بما في ذلك الامتثال للقوانين واللوائح الترويجية ، ويُقرّون بسياسة الخصوصية للتعامل مع بياناتهم.

7. تحديثات السياسة:

هذه السياسة عرضة للتحديثات والتغييرات. سيتم إخطار العملاء بأي تغييرات في السياسة.

8. معلومات التواصل:

للأسئلة أو المسائل المتعلقة بميزة المهام أو هذه السياسة، يمكن للعملاء الاتصال بدعم العملاء على support@samama.qa.



رموز القسيمة

يمكن استخدام القسائم / رموز القسيمة / العروض / العضويات من قبل المستخدم بناءً على الشروط والأحكام التي تحددها سمامة و/أو التجار الشركاء، من وقت لآخر. يمكن لسمامة الترويج لعروضها / خطط العضوية الجديدة إلخ من خلال المنصة و/أو وسائل الاتصال الأخرى. ما لم يُحدد خلاف ذلك، تخضع جميع رموز القسيمة / العروض الترويجية / للشروط الإضافية التالية:


– جميع رموز القسيمة / العروض الترويجية للاستخدام مرة واحدة فقط.

– لا تشمل قيمة القسيمة الرسوم المتعلقة بخدمات التوصيل.

– لا يمكن استبدال المبلغ المحدد في الرمز / العرض بالنقد أو بطاقة الائتمان.

– لا يمكن استبدال الطلبات الملغاة التي تم دفعها (بالكامل أو جزئيًا) برموز القسيمة / العروض بالائتمان أو نقدًا.

– يمكن استخدام رمز القسيمة / العرض الترويجي مرة واحدة فقط لكل طلب.

– صلاحية القسيمة / العرض محدودة وقد تختلف في كل حالة.

– إذا لم يقم المستخدم بصرف المبلغ الكامل للقسيمة / العرض، لا يمكن استخدام نفس القسيمة / العرض مرة أخرى لصرف أي رصيد.

– تحتفظ سمامة بالحق في إلغاء أو تعديل أي طلب أو سحب استخدام القسائم لأي سبب، بما في ذلك بسبب الأنشطة الشرائية المشبوهة أو سوء استخدام القسائم، بما في ذلك استخدام حسابات متعددة أو عمليات الدفع المتعددة المرتبطة بنفس العميل أو مجموعة من العملاء؛ أو استخدام القسيمة بنية سيئة.


رسوم الخدمات والبرمجيات

قد تقوم سمامة بتغيير الرسوم للخدمات كما تراه ضروريًا أو مناسبًا للمشروع.


وسيلة الدفع

نحن نقبل الدفع عبر الإنترنت من خلال طرف ثالث بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، فيزا، ماستركارد، المحفظة (كما هو معرف أدناه)، ,Paylater, Apple Pay، Google Pay وCWallet. بوضع طلب على المنصة، تكفل بأن:

– جميع المعلومات المقدمة لنا من قبلك للدفع دقيقة وصحيحة.

– الحساب الذي تستخدمه للدفع عن الخدمة يحتوي على أموال كافية لتغطية مبلغ العملية بالكامل، وهو نشط ولم ينتهي الصلاحية أو تم إلغاؤه؛ 

– أنت هو صاحب (أو مستخدم مفوض) الحساب الذي تستخدمه لدفع طلبك، وأنت تفوض بأن يتم تحصيل مبلغ العملية الكاملة لطلبك على حسابك المعين.


جميع عمليات الدفع للمشتريات التي تتم على المنصات قد تتم من خلال بائعي خدمات التجارة الإلكترونية من طرف ثالث. إذا قمت بالدفع ببطاقة ائتمان، قد نقوم بإجراء فحص تمهيدي أساسي على بطاقتك الدفع للتحقق من وجود أموال كافية لإتمام العملية إذا رفض مصدر بطاقتك للدفع أو لم يقم بالموافقة على الدفع لأي سبب من الأسباب، ستتلقى إشعارًا فوريًا بهذا خلال عملية الدفع. قد يتم رفض وسيلة الدفع أيضًا إذا:

– لم تتطابق فاتورة الدفع المقدمة مع سجلات البنك؛

– انتهت صلاحية بطاقتك أو تم إلغاؤها من قبل البنك المصدر؛ أو

– تم اكتشاف احتمالية ارتكاب عملية احتيال أو مشكلة أمنية على بطاقتك.


بعد إتمام الدفع بنجاح، ستتم محاسبة بطاقتك الائتمانية أو حسابك (حسب الاقتضاء) بمبلغ العملية بالكامل. “إتمام الدفع بنجاح” يعني حدوث الأمور التالية:

– تؤكد وتقدم عملية الشراء الخاصة بك.

– نحن نقبل عمليتك بنجاح.

– إذا قمت بالدفع ببطاقة ائتمان، نقوم بإجراء فحص تمهيدي على بطاقتك بنجاح.

 

تعديل وإلغاء الطلب

سيتم قبول تعديل الطلبات فقط إذا وافق مقدم الخدمة على ذلك. في حالة عدم قبول هذا التعديل، يجب على المستخدم عدم إلغاء الطلب. وفقًا لسياسة الإلغاء كما هو مبين أدناه، يمكن للمستخدم إلغاء الطلب في حالة:

– عدم القدرة على الاتصال بك عبر هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

– عدم توفر المنتجات والخدمات في القائمة.

– تقديم معلومات خاطئة.

– تسليم الطلب الخاطئ.

– تم إتلاف المنتجات والخدمات المطلوبة أو تم فتح التغليف أثناء التسليم.

– انتهاء كمية بعض العناصر من الطلب الذي قام به المستخدم.


عدم الوصول إلى العميل

في حالة وصول الشريك للتوصيل إلى عنوان التوصيل الذي قدمه المستخدم على المنصة في الوقت المناسب وعدم قدرته على الوصول إلى المستخدم خلال مدة 5 دقائق، سيتم اعتبار الطلب قد تم تسليمه وسيتم إرجاعه إلى الشريك التجاري. لن تكون هناك استردادات مالية متاحة في الحالة المذكورة أعلاه.


مقدمو الخدمات من الأطراف الثالثة


تقر وتوافق على أن سمامة يسهل استضافة المنتجات والخدمات التي يقدمها مقدمو الخدمات وأن سمامة لا:

– يقدم أي ضمانات، سواء صريحة أو ضمنية، بشأن جودة المنتجات والخدمات التي تُقدم من قبل مقدمي الخدمات.

– يُوصي أو يؤكد أن منتجًا معينًا أو منتجات و/أو خدمات معينة التي تُقدم أو يقدمها مقدم الخدمات تتوافق مع جودة معينة أو تم تصنيفها بتنسيق معين.

– يتحمل أي مسؤولية إذا لم تتوافق المنتجات والخدمات التي يقدمها مقدم الخدمات مع توقع المستخدم أو إذا تعرض المستخدم لأي خسارة أو ضرر، بما في ذلك أي إصابة جسدية نتيجة استخدام مثل هذه المنتجات والخدمات.

– يتحمل أي مسؤولية في حالة تغيير أو تعديل أو استبدال المنتجات والخدمات التي يقدمها مقدم الخدمات.


سمامة  لن تقيم ملاءمة أو قانونية أو قدرة أي مقدم خدمة.

سمامة غير مسؤولة عن تحضير الطعام أو السلامة لدى الشركة المشاركة ولا تتحقق من مدى تقيدها بالقوانين أو اللوائح السارية.

سمامة ليس لديها مسؤولية أو تحمل أي مسؤولية عن الأعمال التي يقوم بها مقدمو الخدمات من الأطراف الثالثة، سوى كما هو منصوص عليه هنا.


قد تكون مطالبًا بتقديم معلومات حساسة إلى بوابات الدفع المعتمدة أثناء القيام بالدفع. في هذا الصدد، أنت توافق على تقديم تفاصيل بطاقتك بشكل صحيح ودقيق إلى بوابات الدفع المعتمدة للاستفادة من الخدمات. لن يتم استخدام المعلومات التي قدمتها لأي طرف ثالث ما لم يتم ذلك فيما يتعلق بالتحقق من الاحتيال أو بموجب القانون أو التنظيم أو أمر قضائي. ستكون مسؤولًا بالكامل عن أمان وسرية تفاصيل بطاقتك. نحن ننفي صراحة جميع المسؤوليات التي قد تنشأ نتيجة لأي استخدام غير مصرح به لبطاقتك.


المنصة غير مجهزة أو مخولة بإجراء أي معاملة مالية. ستتم جميع المدفوعات من خلال بوابة الدفع. ستُجري سمامة المدفوعات التي تم استلامها من خلال بوابة الدفع أو نظام دفع معتمد آخر إلى الشركاء التجار. سيتم إصدار الإيصال لهذه المدفوعة مباشرة لك من قبل الشركاء التجار. يُرجى التأكد من المطالبة بفاتورة من الشركاء التجار.


نحن لا نوصي بأي مقدم خدمة. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن هذه الشروط والأحكام تتطلب منك تقديم معلومات دقيقة، إلا أننا لا نحاول التحقق، ولا نتحقق إذا كانت الهوية مزورة. 


توافق على عدم محاولة فرض مسؤولية علينا أو البحث عن أي تدابير قانونية من جانبنا فيما يتعلق بأي أفعال أو إغفالات من جانب مقدم الخدمة. 


مواقع وتطبيقات الأطراف الثالثة والإعلانات من الأطراف الثالثة


قد تحتوي الخدمات على روابط إلى مواقع ويب للأطراف الثالثة (“مواقع الأطراف الثالثة”) وتطبيقات الأطراف الثالثة (“تطبيقات الأطراف الثالثة”) والإعلانات من الأطراف الثالثة (“إعلانات الأطراف الثالثة”) (بشكل جامع “مواقع وإعلانات الأطراف الثالثة”). عند النقر على رابط إلى موقع الطرف الثالث أو تطبيق الطرف الثالث أو إعلان الطرف الثالث، لن تحذرك سمامة من أنك قد تركت منصة سمامة أو الخدمات ولن تحذرك من أنك خاضع لشروط وأحكام (بما في ذلك سياسات الخصوصية) موقع أو وجهة ويب أخرى. مواقع وإعلانات الأطراف الثالثة هذه ليست تحت سيطرة سمامة. 


سمامة غير مسؤولة عن أي مواقع وإعلانات الأطراف الثالثة. توفر سمامة هذه المواقع وإعلانات الأطراف الثالثة فقط كوسيلة تسهيل ولا تستعرض ولا توافق ولا تراقب ولا تؤيد ولا تضمن أو تقدم أي تمثيلات فيما يتعلق بمواقع وإعلانات الأطراف الثالثة هذه، أو منتجاتها أو خدماتها. أنت تستخدم جميع الروابط في مواقع وإعلانات الأطراف الثالثة على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك مراجعة الأحكام والسياسات المعمول بها، بما في ذلك سياسات الخصوصية وممارسات جمع البيانات لأي مواقع ويب للأطراف الثالثة أو تطبيقات الأطراف الثالثة، والقيام بالتحري الذي تراه ضروريًا أو مناسبًا قبل المضي في أي معاملة مع طرف ثالث.


الامتثال القانوني من قبل الشركاء التجار

يعترف المستخدم بأن سمامة ليس لها أي مسؤولية تجاه الامتثال للقواعد واللوائح والتراخيص القانونية من قبل مقدمي الخدمات. يوافق المستخدم على أن سمامة لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال إذا كان المستخدم غير قادر على الاستفادة من العروض المقدمة من مقدم الخدمة بسبب انتهاك مقدم الخدمة لأي قاعدة قانونية أو لائحة أو ترخيص قانوني.


الاحتيال أو الاستخدام غير المصرح به

سوف تكون مسؤولًا بالكامل عن أي وصول غير مصرح به أو استخدام لمعلوماتك الشخصية أو المالية من خلال حسابك، بما في ذلك أي خسارة أو ضرر أو مطالبة تعاني منها أو تقدم ضد أي من مقدمي الخدمات و / أو سمامة، بسبب أو ناتج عن مثل هذا الاستخدام / الوصول غير المصرح به. لمساعدتك في منع الاستخدام غير المصرح به لحسابك، يجب عليك الامتثال لتدابير الأمان التي نوصي بها. إذا كنت تعتقد أن حسابك تم الوصول إليه أو استخدامه بطريقة غير مصرح بها، يُرجى الاتصال بمركز الاتصال في سمامة على الرقم 33000587.


استخدام وحماية حقوق الملكية الفكرية

المنصة مملوكة ومُشغلة من قبل سمامة. واجهات المستخدم البصرية، الرسومات، التصميم، التجميع، المعلومات، الشيفرات الحاسوبية (بما في ذلك شيفرة المصدر والشيفرة الكائنة)، المنتجات، البرمجيات، الخدمات، وجميع العناصر الأخرى في هذه المنصة المقدمة من قبل سمامة محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر، والبراءات والعلامات التجارية في دولة قطر، والاتفاقيات الدولية، وجميع الحقوق الملكية الفكرية والممتلكات ذات الصلة، والقوانين السارية. 


بينك وبين سمامة، جميع مواد سمامة والعلامات التجارية والعلامات التجارية الخدمية وأسماء التجارة الواردة في المنصة هي ملكية سمامة. أنت توافق على عدم إزالة أو إخفاء أو تغيير إشعارات حقوق الطبع والنشر أو البراءات أو العلامات التجارية لسمامة أو أي طرف ثالث مرفقة بالمنصة أو الوصول إليها أو استخدامها بالتزامن مع هذه المنصة. باستثناء ما تم التصريح به صراحة من قبل سمامة، فإنك توافق على عدم بيع أو منح ترخيص أو توزيع أو نسخ أو تعديل أو القيام بأداء علني أو عرض، أو نشر أو تحرير أو تكييف أو إنشاء أعمال مشتقة منها بطريقة غير مصرح بها أو إجراء استخدام غير مصرح به لمواد سمامة. 


إذا كان لديك تعليقات بخصوص منصتنا أو أفكار حول كيفية تحسينها، يُرجى الاتصال بمركز الاتصال في سمامة على الرقم 33000587.

يُرجى ملاحظة أنه من خلال القيام بذلك، فإنك تُخول سمامة بشكل لا رجعة فيه وتكتب بشكل لا رجعة فيه جميع الحقوق والعناوين والمصالح في جميع الأفكار والاقتراحات وأي حقوق ملكية فكرية عالمية مرتبطة بها. أنت توافق على أداء أي أعمال وتنفيذ أي مستندات قد تكون ضرورية بشكل معقول لاتمام الحقوق السابقة.


التعويض

توافق على تعويض سمامة وحفظها وحمايتها من جميع المطالبات والخسائر والضرر والالتزامات والتكاليف والنفقات، بما في ذلك ودون حصر، الرسوم القانونية والنفقات، التي تنشأ عن أو تتصل بـ:

(أ) استخدامك أو إساءتك استخدام المنصة؛ (ب) أي انتهاك قمت به لهذه الشروط والأحكام أو أي سياسات أخرى تنطبق على استخدامك للمنصة؛ أو (ج) أي انتهاك للتمثيلات والضمانات والعهود التي قدمتها هنا. تحتفظ سمامة بالحق، على نفقتك، بتولي الدفاع الحصري والسيطرة على أي مسألة يجب أن تعوض فيها سمامة، بما في ذلك الحق في التسوية، وأنت توافق على التعاون مع سمامة في الدفاع والتسوية في هذه المطالبات. ستبذل سمامة جهودًا معقولة لإعلامك بأي مطالبة أو إجراء أو دعوى قدمها طرف ثالث تخضع للتعويض السابق عند معرفتها. تبقى هذه الفقرة سارية المفعول بعد انتهاء هذه الشروط والأحكام.


الخصوصية والاتصالات

سياسة الخصوصية: ممارسات جمع المعلومات لدينا على المنصة، مثل أنواع المعلومات التي نجمعها بشأن الزوار على المنصة والطرق التي نستخدمها لهذه المعلومات، تخضع لأحكام سياسة الخصوصية لدينا.

نقل البيانات: قد تشارك سمامة معلوماتك المتعلقة بالمدفوعات مع البنوك ومزودي الخدمات من الأطراف الثالثة ومقدمي الخدمات الذين يلزمهم تنفيذ العمليات ومعالجة الدفعات والترويج للخدمات.

حماية البيانات: تقدم سمامة استخدام الخادم الآمن للمعاملات التي يجريها العملاء على المنصة. يتم نقل جميع المعلومات الحساسة المقدمة وتشفيرها إلى قاعدة بيانات مزودي بوابة الدفع لدينا. يتم الوصول إلى هذه المعلومات فقط من قبل الأشخاص المخولين بحقوق وصول خاصة إلى هذه الأنظمة وتُحفظ هذه المعلومات الحساسة بسرية. لن تتم مراقبة المعلومات الحساسة على خوادمنا، وسيتم استخدامها بمطابقة للتشريعات المتعلقة بحماية البيانات.

مشاركاتك والاتصالات غير المرغوب فيها: يتعلق هذا القسم بالاتصالات التي تُرسلها إلى سمامة. إنه لا يتعلق بالتواصل لتقديم معلومات شخصية لسمامة فيما يتعلق باستفسارات العملاء أو استخدام الخدمات من خلال المنصة. تنظم هذه الأمور بموجب القواعد المنصوص عليها في سياسة الخصوصية لدينا. أي اتصال غير مرغوب فيه أو مواد تنقلها إلى سمامة عبر المنصة أو عبر البريد الإلكتروني أو وسائل أخرى، بما في ذلك دون الحصر، أي بيانات أو أسئلة أو إجابات أو تعليقات أو اقتراحات أو ما شابه سيُعامل على أنه غير سري وغير مملوك للمالكين من قبل سمامة. من خلال إرسال الاتصالات إلى سمامة، تمنح تلقائيًا لسمامة ترخيصًا عالميًا وخاليًا من الرسوم ودائم ولا يمكن التراجع عنه وحصريًا لاستخدام واستنساخ وتعديل ونشر وتحرير وترجمة وتوزيع وأداء وعرض مثل هذه الاتصالات بمفردها أو كجزء من أعمال أخرى بأي شكل أو وسيلة أو تكنولوجيا سواء كان ذلك معروفًا الآن أو في المستقبل والحصول على تراخيص مشابهة لهذه الحقوق لأي شخص آخر. يمكن استخدام أي شيء تقوم بنقله من قبل سمامة وشركاتها التابعة لأي غرض، بما في ذلك دون الحصر، التكرار والكشف والإرسال والنشر والبث والنشر والتعليق أو تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات باستخدام مثل هذه المعلومات.


حدود المسؤولية

في أي حال، لن تكون سمامة أو شركاتها التابعة أو مقاولوها أو وكلاؤها أو مرخصوها أو شركاؤها أو موردوها مسؤولة تجاهك عن أي أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو عقوبات أو تبعية أو استنادًا أو قدوة تنشأ عن أو تتعلق بـ:

(أ) هذه الشروط وأحكامها وسائر السياسات الأخرى التي تنطبق عليك؛ (ب) الخدمات والمنصة؛ أو (ج) استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام المنصة، حتى إذا كان قد نُصحت سمامة أو مندوب سمامة المعتمد بإمكانية حدوث مثل تلك الأضرار. في مثل تلك الحالات، ستكون المسؤولية المتوجة لسمامة محدودة إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون الساري. ستبقى هذه الفقرة سارية المفعول بعد انتهاء هذه الشروط والأحكام.


لا تكون سمامة مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي أفعال أو إهمال من قبل مقدمي الخدمات بما في ذلك عيوب الخدمة، أو تسليم الطلب الخاطئ أو جودة الطعام، أو الوقت الذي يستغرقه لإعداد الطلب أو توصيله وما إلى ذلك.


وعلاوة على ذلك، لن نكون مسؤولين عن أي خسارة تجارية (بما في ذلك خسارة الأرباح والإيرادات والعقود والتوقعات بالتوفير والبيانات والسمعة أو الإنفاق المهدر) أو أي خسارة غير مباشرة أو تبعية أخرى ليس من الممكن توقعها بشكل معقول من قبل الطرفين عند بدء استخدام المنصة.


أنت تعرف بأن مسؤولية أي انتهاك لقانون رقم 8 لعام 1990 بشأن تنظيم مراقبة الأغذية البشرية (كما تم تعديله) والقواعد واللوائح السارية يكون على المستخدم بالكامل. تعرف بأن بعض الأطعمة قد تكون مناسبة لفئات عمرية معينة فقط. يجب على المستخدم التحقق من الطعام الذي يطلبه وقراءة وصفه، إذا كان متوفرًا، قبل تقديم الطلب على المنصة. سمامة لن تكون مسؤولة إذا كان الطعام الذي طلبه المستخدم لا يتوافق مع متطلباته الغذائية أو أية متطلبات وقيود أخرى.


سمامة لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي تفاعلات شخصية مع ممثلين أو موظفين من مقدمي الخدمات أو تجربة المستخدم في منفذ مقدم الخدمة. سمامة لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال إذا تم إغلاق أي منفذ تابع لمقدم الخدمة مؤقتًا أو نهائيًا. سمامة ستهتم فقط بالمطالب والمسؤوليات التي تنشأ عن العروض وخطط العضوية المُعلَن عنها بواسطة سمامة بشكل حصري.


نحن نُلغي بشكل صريح جميع المسؤوليات التي قد تنشأ نتيجة لاستخدام غير مصرح به لبطاقات الائتمان / الخصم. أنت تعرف بأن الخدمات من الأطراف الثالثة متاحة على المنصة. قد قمنا بتشكيل شراكات أو تحالفات مع بعض هذه الأطراف الثالثة من وقت لآخر لتسهيل تقديم بعض الخدمات لك. ومع ذلك، تعرف وتوافق على أننا في أي وقت لا نقدم أية تمثيلات أو ضمانات بشأن خدمات الأطراف الثالثة، ولن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي عواقب أو مطالب ناشئة عن أو تتعلق بمثل هؤلاء الأطراف الثالثة بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، أي مسؤولية بالنسبة للوفاة أو الإصابة أو الضرر الذي تتعرض له أنت أو أي طرف ثالث. تنقضي وتتنازل هنا بشكل صريح عن أي حقوق ومطالب قد تكون لديك ضدنا فيما يتعلق بخدمات الأطراف الثالثة.


تُقدم قائمة المنتجات والخدمات المُعرضة على المنصة “كما هي”. نحن و / أو موظفونا لا يقدمون أي ضمان أو تمثيل بشأن الجودة أو التوقيت أو المحتوى أو التعبئة أو الكفاءة في الخدمة، أو تسليم الطلب الخاطئ أو التأخير في تنفيذ الطلب أو توصيله أو تلف الطلب وما إلى ذلك.


في أي حال لن نكون مسؤولين عن أية أضرار (بما في ذلك، دون حصر، الأضرار المباشرة أو غير المباشرة، العرضية، الخاصة، التبعية أو الاستثنائية، الأضرار الناجمة عن الإصابة الشخصية / الوفاة الخاطئة، والأضرار الناتجة عن فقد الأرباح، أو فقد البيانات أو انقطاع الأعمال)، ناتجة عن أي خدمات يقدمها أي مقدم خدمة عبر المنصة، سواء اعتمادًا على الضمان أو العقد أو القرار (بما في ذلك الإهمال) أو أي نظرية قانونية أخرى وسواء كنا معلمين بإمكانية حدوث مثل تلك الأضرار أم لا. ومع ذلك، سنقوم بمحاولة استرداد أي مبلغ دفعه المستخدم، بتقديرنا الخاص، وسيتم تحديد مسؤوليتنا في هذا الصدد، إن وجدت، على الحد الذي تم دفعه بواسطة المستخدم بالنسبة للحجز المعني على المنصة.


سمامة تحاول ضمان أن المعلومات المقدمة دقيقة وكاملة. ومع ذلك، لا تضمن سمامة أو تمثل بأي شكل من الأشكال أن المنصة دقيقة أو خالية من الأخطاء أو قائمة على الثقة أو أن استخدام مواد سمامة لن ينتهك حقوق الأطراف الثالثة. 


سمامة لا تضمن أن الجوانب الوظيفية و / أو التقنية للمنصة أو المواد التي توفرها سمامة ستكون خالية من الأخطاء أو أن سمامة أو مواد سمامة أو الخوادم التي تجعلها متاحة هي خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. إذا أدى استخدام المنصة أو مواد سمامة إلى الحاجة إلى خدمة أو استبدال الممتلكات أو المواد أو المعدات أو البيانات أو أي عنصر آخر، سمامة ليست مسؤولة عن تلك التكاليف. وبدون الحد من ما سبق، يُقدم كل شيء على المنصة لك “كما هو” و “كما هو متاح” وفقًا لأقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به، دون أي ضمان من أي نوع، سواء كان ذلك صريحًا أو ضمنيًا، بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، الضمانات الضمنية للتسويق والجودة المقبولة، واللياقة لغرض معين، والعناية والمهارة المعقولة، أو عدم الانتهاك. سمامة ومورديها لا يقدمون أي ضمان بشأن مواد سمامة، والبرامج، والنص، والتنزيلات، والرسومات، والروابط، أو بشأن النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام المنصة.


إلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون المعمول به، ستكون سمامة غير مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة، عرضية أو تبعية بأي شكل من الأشكال ناتجة عن أو تتعلق باستخدام المعلومات المتاحة على المنصة أو أية مسؤولية تتعلق بفقد الاستخدام، أو انقطاع الأعمال، أو فقد الأرباح، أو فقد البيانات، أو أي خسارة غير مباشرة أو تبعية أخرى ليس من الممكن توقعها بشكل معقول من قبل الطرفين عند بدء استخدام المنصة.


أمور خارجة عن السيطرة

إذا تم منع أو تقييد أداء سمامة بموجب هذا الاتفاق بسبب نزاعات العمل، أعمال الإضراب، ظروف طبيعية، فيضانات، صواعق، ظروف جوية قاسية، نقص في المواد، التقنين، قيود على التوزيع، حظر الحكومة، جائحات، تحريض فيروس أو طروادة أو آليات تخريب أخرى، أي حادثة اختراق أو استخدام غير قانوني للمنصة، فشل في الخدمات العامة أو في الاتصالات، زلازل، حروب، ثورات، أعمال إرهابية، اضطرابات مدنية، أعمال أعداء الشعب العامة، حصار، حظر تصدير، أو أي قانون، أمر، إعلان، لائحة، أمر معمول به، مرسوم، مطلب أو متطلب يكون له تأثير قانوني من أي حكومة أو أي سلطة قضائية أو مندوب عن مثل هذه الحكومة، أو أي حدث آخر على الإطلاق، سواء كان مماثلًا أو غير مماثل لتلك التي تم الإشارة إليها في هذا البند، والتي تكون خارجة عن السيطرة المعقولة لسمامة ولم يمكن منعها بواسطة احتياطات معقولة، فإن سمامة ستعفى وتخلى من أداء مثل هذا الأداء إلى حد ما وخلال فترة مثل هذه الأحداث القاهرة، ولن يُعتبر عدم الأداء كمخالفة بأي شكل من الأشكال من قبل سمامة لالتزاماتها هنا.


إنهاء وتعليق

تُحكم هذه الشروط والأحكام وتُفسر وتُنفذ من جميع النواحي وفقًا لقوانين دولة قطر. أنت توافق بشكل لا رجعة فيه على الاختصاص الحصري لمحكمة دولة قطر فيما يتعلق بأي إجراء لفرض أحكام هذه الشروط والأحكام، أو لاسترداد التعويضات أو أي تسوية أخرى بسبب الخرق أو الانتهاك بموجب هذه الشروط والأحكام، أو لأي سبب آخر ينشأ بموجب هذه الشروط والأحكام.


إعفاء

فشل سمامة في ممارسة أو فرض أي حق أو أحكام في هذه الشروط والأحكام لن يشكل إعفاءً من هذا الحق أو هذا الإجراء. سيكون أي إعفاء من أي بند في هذه الشروط والأحكام نافذًا فقط إذا تم كتابته وتوقيعه من قبل سمامة.


الجزء القابل للفصل

إذا اعتبر أي بند من هذه الشروط والأحكام غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فإن هذا البند سيتم فصله عن الشروط والأحكام الباقية، ولن يؤثر ذلك على صلاحية أو قوة أو تنفيذ الأحكام المتبقية.


سياسة الإلغاء

⦁ في حالة تغيير قرارك بعد إنشاء الطلب وقررت إلغاء الطلب، يمكنك القيام بذلك في الوقت المناسب عن طريق النقر على “إلغاء الطلب” قبل أن يقبل الشريك التجاري الطلب. لن يتم محاسبتك على الطلب الملغى وسيتم استرداد المبلغ المدفوع مقابل الطلب.


⦁ في حالة قرارك بإلغاء الطلب بعد قبول الشريك التجاري للطلب، لن تكون لديك خيار “إلغاء الطلب” على المنصة. ومع ذلك، يمكنك ما زال إلغاء الطلب عن طريق الاتصال بمركز عملاء سمامة وتقديم وصف موجز لسبب الإلغاء. ستقرر سمامة بتقديرها الخاص ما إذا كان يتعين إلغاء الطلب استنادًا إلى سبب الإلغاء. إذا قبلت سمامة إلغاء طلبك، ستتلقى استردادًا كاملاً للمبلغ المدفوع.


⦁ سيتم معالجة جميع عمليات الاسترداد بنفس الطريقة التي تم بها الدفع ما لم يتم توفير استردادات للمستخدم في المحفظة. سيتم إعادة أي استردادات يتم إجراؤها إلى المحفظة في غضون 24 ساعة من إلغاء الطلب.


إذا تم استرداد مبلغ الدفع إلى بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو Apple Pay الخاصة بالمستخدم، ستبدأ سمامة بسرعة عملية الاسترداد مع البنك الخاص بالمستخدم. الوقت الذي يستغرقه ظهور المبلغ المسترد في حساب البنك يمكن أن يتراوح عادة بين 3 و 7 أيام عمل. يعتمد هذا الإطار الزمني على وقت معالجة البنك وسياسته الخاصة.


من المهم ملاحظة أنه إذا تم دفع جزء من الطلب باستخدام المحفظة، لا يمكن للمستخدم طلب نقل هذا الجزء من المال إلى بطاقته الائتمانية. بدلاً من ذلك، سيتم رصد المبلغ المسترد إلى المحفظة. عادة، نقدم طلب الاسترداد إلى البنك في غضون إطار زمني يستمر إلى 24 ساعة.


⦁ يجب على المستخدم أن يدرك أن أي إلغاء أو محاولة إلغاء مزعومة للطلب بعد إرسال شريك التوصيل إلى الشريك التجاري لتسليم الطلب. سيشكل هذا الطلب انتهاكًا للتفويض غير القابل للإلغاء من المستخدم لصالح سمامة بوضع هذا الطلب إلى الشريك التجاري نيابة عن المستخدم (“انتهاك التفويض”). في حالة ارتكاب المستخدم لانتهاك التفويض، سيكون مسؤولاً عن دفع تعويضات متفق عليها بمبلغ يعادل قيمة الطلب. يجب على المستخدم أن يلتزم بتفويض سمامة بخصم أو جمع المبلغ المستحق كتعويض محدد بوسائل مثل تلك التي قد تقررها سمامة بمسؤوليتها، بما في ذلك وليس على سبيل الحصر، من خلال خصم هذا المبلغ من الدفع الذي تم بموجبه الطلب التالي للمستخدم.


الرسوم المدفوعة من قبلك عن الطلبات المكتملة والمسلمة نهائية وغيرقابلة للاسترداد. ليس لدى سمامة أي التزام بتقديم استردادات أو رصيد، ولكن قد تمنحها، في كل حالة بتقدير سمامة الخاص.


عنصر مفقود أو إلغاء جزئي

⦁ في حال استلام طلب يحتوي على عنصر ناقص، للمستخدم الحق في طلب عنصر جديد أو استرداد النقود في الحالات التالية:


⦁ في حال كانت سمامة على اعتقاد أن الطلب الذي قام به المستخدم يحتوي على عنصر ناقص وتم إشعار المستخدم بالعنصر المفقود من قبل مركز خدمة العملاء لدى سمامة.

⦁ في حال قام المستخدم بتلقي طلب واكتشف وجود عنصر مفقود في الطلب وقام المستخدم بإشعار مركز خدمة العملاء لدى سمامة بالعنصر المفقود وتم التحقق من هذا الإشعار وقبوله من قبل سمامة.

⦁ في الحالات المذكورة أعلاه، يكون لدى المستخدم الخيار لاستلام استرداد جزئي يعادل تكلفة العنصر المفقود في محفظة المستخدم أو استلام بديل للعنصر المفقود. ومع ذلك، في حالة قام المستخدم بإنشاء الطلب عن طريق الدفع نقداً، وتوجد عناصر مفقودة، سيكون على الزبون دفع الفرق بين الطلب وقيمة العنصر المفقود.


سياسة الإرجاع

⦁ كيف يمكنني بدء عملية الإرجاع أو الاستبدال؟

   لبدء عملية الإرجاع أو الاستبدال، ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء لدينا. كل ما تحتاجه هو إيصال سمامة ورقم الطلب. إذا لم تكن تعرف رقم الطلب، يمكنك عادةً العثور عليه في قائمة الطلبات في حسابك الخاص على موقع سمامة الخاص بك. إذا لم تتمكن من العثور عليه، يمكنك الاتصال بنا عبر خدمة العملاء.


القابلية/الأهلية لعملية الإرجاع

   قبل الاتصال بخدمة العملاء لدينا، يرجى اتباع هذه الإرشادات للتأكد من أن طلبك مؤهل للإرجاع:

   – يجب أن تكون العناصر المُرجَعَة غير مفتوحة.

   – يجب أن تُرَجَع العناصر المُرجَعَة في حالة مثالية، مع التعبئة الأصلية وجميع الأوراق المرفقة.

   – يجب ألا تظهر على العناصر المُرجَعَة علامات واضحة للاستخدام أو الارتداء.

   – بسبب الأسباب الصحية والوقائية، لا يمكن إرجاع أو استبدال العناصر التالية:

     – ملابس السباحة

     – الملابس الداخلية

     – الملابس الداخلية النسائية

     – إكسسوارات الشعر

     – مستحضرات التجميل

     – الأقراط

     – الشموع والعود والبخور أو أي منتجات مشتقة منها

     – العناصر القابلة للفساد مثل السوائل أو الزجاج إلخ.

     – المنتجات التي تُباع كمجموعات (معنى الشراء المتألف من عدة عناصر ويتم بيعها ككل) لا يمكن استبدالها أو استردادها بشكل فردي.

     – ألعاب الأطفال الرضع والألعاب القابلة للاستخدام الشخصي الخاص.


   – بعد الاتصال بنا، سيتم فتح حالة تحقيق بالتنسيق مع التاجر. عند قبول طلب الإرجاع من قبل التاجر، سنقوم بمعالجة الإرجاع وإصدار الاسترداد.


   – جميع الاستردادات ستُصرف وفقًا للجدول الزمني التالي:

       – الحساب المصرفي (من بنك قطر الوطني إلى بنك قطر الوطني): 48 ساعة

       – الحساب المصرفي (من بنك قطر الوطني إلى بنك آخر): 3-10 أيام عمل

       – بطاقة الخصم/الائتمان: 3-10 أيام عمل

      – باي ليتر: 3-10 أيام عمل

   – يتم استرداد مبلغ الشراء للمنتجات المشتراة بأسعار ترويجية بناءً على نفس سعر الشراء.


   منتجات الرعاية الصحية:

– يمكن إرجاع جميع منتجات الرعاية الصحية المطلوبة من المنصة خلال 7 (سبعة) أيام من تاريخ التوصيل.

– عدم الأهلية للإرجاع: لن تكون المنتجات مؤهلة للإرجاع في الحالات التالية:

– إذا تم فتح العنصر أو استخدام جزئي له، أو تعرض للتشوه.

– إذا كان المنتج تالفًا بسبب المياه أو تخزينه في ظروف غير صحيحة.

– إذا تم التلاعب في عبوة المنتج أو صندوق التعبئة أو الختم.

– إذا تم ذكر على صفحة تفاصيل المنتج بأن المنتج غير قابل للإرجاع.

– إذا كانت الملحقات أو الهدايا المجانية المرفقة مع المنتج مفقودة.

– إذا كان المنتج لا يحمل رقمًا تسلسليًا أو رمز UPC أو باركود ملصقًا، الذي كان موجودًا في وقت استلام المنتجات من قبل وكيل التوصيل.

– إذا لم يتم تغطية التلف أو العيب بضمان الشركة المصنعة.

– إذا كان المنتج بدون تغليفه الأصلي والملحقات/الهدايا المجانية.

– إذا تم تلف المنتج بسبب الاستخدام الخاطئ.

– يرجى ملاحظة أن قرار قبول إرجاع المنتجات الصحية يخضع للحكم المهني للشريك التجاري. لذا، من المستحسن بشدة التحقق من حزمة التوصيل بعناية قبل قبولها من وكيل التوصيل.


منتجات ذات صلة بالعناية الشخصية، رعاية الأطفال، الغذاء والتغذية، منتجات الرعاية الصحية الأساسية المتعلقة بكوفيد بما في ذلك وليس على سبيل الحصر الأقنعة والقفازات، منتجات الصحة الجنسية بما في ذلك وليس على سبيل الحصر الواقيات وأطقم الحمل/الخصوبة، أي منتج آخر مثل وليس على سبيل الحصر حفاضات الأطفال ومشروبات الصحة والمكملات الغذائية وأجهزة القياس الطبي وشرائط قياس الجلوكوز والأجهزة الطبية للرصد، وما إلى ذلك: عمومًا غير قابلة للإرجاع. وعلى الرغم من أي شيء آخر يتعارض مع ذلك، فإن المنتجات المذكورة يمكن إرجاعها إذا تبين أنها تعاني من عيوب أو نقص أو أنها مزيفة أو لا تتوافق مع السمات أو الميزات كما هو معلن أو إذا تم توصيلها بعد التأخير.


الزهور والبالون:

لا يمكن استرداد القيمة المالية للعناصر التالية:

– الزهور: لا يمكننا قبول إرجاع العناصر التالفة بسبب طابعها القابل للتلف نظرًا لطبيعتها التالفة.

– البالونات: نظرًا لطبيعتها الحساسة، لا يمكننا قبول إرجاع البالونات أو تبادلها.


الإلكترونيات:

– الأهلية للإرجاع:

– سياسة الإرجاع لدينا تنطبق على جميع المنتجات الإلكترونية المؤهلة التي تم شراؤها من خلال المنصة.

– لكي تكون مؤهلة للإرجاع، يجب أن يكون العنصر في حالته الأصلية، بما في ذلك جميع مواد العبوة والدليل والملحقات.

– لا يتم قبول الإرجاع للعناصر التي تم تلفها أو تعديلها أو التلاعب فيها بعد التوصيل.


– فترة الإرجاع:

– يمكنك بدء إرجاع العنصر خلال 7 (سبعة) أيام من تاريخ التوصيل.

– بعد مرور 7 (سبعة) أيام، سيتم اعتبار العنصر بأنه بيع نهائي ولن يكون مؤهلاً للإرجاع.


– الإجراءات المتعلقة بالإرجاع:

– بالنسبة لأي متطلبات ما بعد البيع، بما في ذلك الإصلاحات والصيانة ومطالبات الضمان، يجب على العملاء التواصل مباشرة مع متجر الشريك التجاري أو المركز المعتمد للخدمة المتعلقة بالإلكترونيات التي تم شراؤها.

– يمكننا مساعدتك عن طريق تقديم المعلومات وتيسير الاتصال بالمركز المعتمد للخدمة ذي الصلة، ولكننا غير ملزمين بأخذ العنصر وتوصيله إلى متجر الشريك التجاري بمجرد الانتهاء من التوصيل.

– يتحمل المستخدمون مسؤولية اتباع إجراءات الإرجاع والتوجيهات المقدمة من قبل متجر الشريك التجاري أو المركز المعتمد للخدمة.


– الضمان:

– يتم تغطية الضمان للإلكترونيات من قبل متجر الشريك التجاري أو الشركة المصنعة، وفقًا لما هو محدد في وصف المنتج أو الوثائق.

– يجب على العملاء الرجوع إلى شروط وأحكام الضمان المقدمة من قبل متجر الشريك التجاري أو الشركة المصنعة للحصول على تفاصيل حول التغطية والمدة وأي قيود أو استثناءات قابلة للتطبيق.


مساعدتنا:

– سنبذل كل الجهد لمساعدتك في الاتصال بمتجر الشريك التجاري أو المركز المعتمد للخدمة لمتطلبات ما بعد البيع.

– سنقدم لك المعلومات ذات الصلة ونسهل التواصل بينك وبين متجر الشريك التجاري/المركز المعتمد للتعامل مع أي مخاوف أو مطالبات بالضمان.

– يرجى ملاحظة أن مسؤوليتنا محدودة بتقديم المعلومات وتسهيل التواصل لمتطلبات ما بعد البيع. الشروط والأحكام المحددة بشكل محدد للإصلاحات والصيانة ومطالبات الضمان تخضع لرعاية متجر الشريك التجاري أو الشركة المصنعة.



أسباب صحيحة لإرجاع السلعة:


– ستكون جميع القرارات المتعلقة بالإرجاع بتقدير سمامة وفقًا لسياسة الإرجاع الداخلية لسمامة، وسيكون هذا القرار نهائيًا وملزمًا.


– لا يمكن لسمامة ضمان جودة المنتجات التي يتم توصيلها من قبل تجار الأطراف الثالثة. إذا كنت تعتقد أن العنصر الخاص بك قد يكون معرضًا لعيب في التصنيع، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت، وسنسعد بتقديم المساعدة اللازمة. لإرجاع العنصر، يجب على العميل تحقيق إحدى الفئات المدرجة أدناه:


– العنصر الموجود لديك يحتوي على عيب في التصنيع. عيب في التصنيع هو التلف الذي تسبب فيه خطأ من قبل التاجر. أمثلة على مشاكل التصنيع تشمل؛ في المواد، التصميم، و/أو الصنع.


– العنصر الموجود لديك تالف (أي تم تدميره أو تكسره بشكل مادي) / به عيب (على سبيل المثال، غير قادر على تشغيله).


– العنصر الموجود لديك غير مكتمل (أي به عناصر مفقودة و/أو ملحقات).


– العنصر الموجود لديك غير صحيح (أي منتج/حجم/لون خاطئ، منتج مزيف، أو منتهي الصلاحية).


– العنصر الموجود لديك لا يتطابق مع وصف المنتج أو الصورة (أي العنصر الموجود ليس كما تم الإعلان عنه).

– العنصر الموجود لديك غير مناسب (أي الحجم غير مناسب).


– سمامة تحتفظ بحقها في تعليق أو إنهاء أي استرداد على الفور دون إشعار مسبق إذا كان الاسترداد ينتهك شروط وأحكام سياسة الإرجاع هذه أو في حالة الأنشطة المشبوهة، التمثيل الخاطئ من قبل العميل، والأنشطة الاحتيالية.


– أنت توافق على تعويض سمامة عن أي وجميع الادعاءات والدعاوى والالتزامات والأحكام والخسائر والأضرار الناشئة عن أو في اتصال بأي ادعاء أو دعوى تتعلق بهذه سياسة الإرجاع.


– نحتفظ بالحق في تعديل أو تحديث سياسة الإرجاع هذه في أي وقت.


– إذا كانت لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مزيد من المساعدة بشأن سياسة الإرجاع لدينا، فلا تتردد في الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا.

 

 

للاتصال بنا

By email: support@samama.qa

By visiting this page on our website: https://samama.qa/about-us/

By phone number: 33000587

انتقل إلى أعلى
0
YOUR CART
  • No products in the cart.